الهيئة العامة للسياحة في قطر تدعم الحدث الجديد لخدمات البناء في البلاد

الإثنين، 4 ديسمبر، 2017

  • الهيئة العامة للسياحة الداعم الرسمي لمعرض خدمات البناء في قطر؛ وهو الدورة الافتتاحية من حدث تقدمه سلسلة فعاليات ذا بيغ فايف في الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ سبتمبر  ٢٠١٨ بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
     

ستحظى الدورة الافتتاحية من معرض خدمات البناء في قطر بدعم رسمي من الهيئة العامة للسياحة، حسبما أعلنت شركة دي إم جي إيفنتس الدوحة. ويجلب هذا المعرض إلى مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض منظمو أكبر فعاليات مجال الإنشاءات وأعلاها تأثيرًا ؛ وهم منظمي مجموعة معارض ذا بيغ فايف للانشاء، في الفترة من  ٢٤ إلى ٢٦ سبتمبر  ٢٠١٨

وقال السيد أحمد العبيدلي مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للسياحة "ان إطلاق معرض خدمات البناء في قطر المنظم من قبل شركة "دي أم جي للفعاليات الدوحة"، هو باكورة الاتفاقية الموقعة بين الهيئة للسياحة ومركز قطر للمال والذي اتيحت من خلالها اجتذاب شركات تنظيم فعاليات الاعمال الدولية لدعم نمو قطاع الاعمال في قطر. وأضاف " ان الهيئة العامة للسياحة على استعداد لتقديم الدعم والتنسيق مع منظمي الفعاليات وموردي الخدمات الدوليين والمحليين لضمان التزام القطاع بأعلى المعايير العالمية، حتى يمكنه استقطاب فعاليات الأعمال الإقليمية والعالمية، واجتذاب سياح الأعمال الدوليين، ومن ثم الإسهام في تعزيز نمو قطاع فعاليات الأعمال، الذي يُعد أحد القطاعات الفرعية ذات الأولوية في صناعة السياحة في قطر".

ووفقًا لما ذكره السيد آندي وايت، نائب الرئيس الأول "من المتوقع أن يستقطب معرض خدمات البناء في قطر أكثر من ٢٠٠ مورّد إقليمي ودولي لتسليط الضوء على أحدث ابتكارات المنتجات في معرض متعدد القطاعات يغطي: خدمات اصلاح تكييف الهواء, بناء الديكورات الداخلية والتشطيبات, بناء الغلاف الخارجي والإنشاءات الخاصة, أدوات الانشاء ومواد البناء,تقنيات وابداع البناء, الخرسانة, الالات والمركبات الصناعية.

وعلاوةً على العروض التوضيحية الحية للمنتجات، سيضم معرض خدمات البناء في قطر مجموعة متنوعة من الفعاليات التعليمية مثل برنامج ورش العمل الفريدة من نوعها والمعتمدة دوليًا للتطوير المهني المستمر، والندوات الفنية، وخدمة التوفيق بين شركات الأعمال.

وسيستكشف محتوى برنامج التطوير المهني المستمر اتجاهات السوق الرئيسية، والموضوعات والفرص في المشاريع المتعلقة بقطاعات النقل والتعليم والصحة والرياضة والتجارة والبيع بالتجزئة، والتي ستستهدف جميعها الآلاف من المتخصصين ذوي الدراية الواسعة بالمجال والمستثمرين.

ويمكنك التعرّف على معرض خدمات البناء في قطر من الموقع الإلكتروني www.buildingservicesqatar.com