خدمات البناء في قطر لأول مرة في يناير 2018

الإثنين، 8 مايو، 2017

  • منظمو معرض The Big 5  يطلقون فعالية جديدة تستهدف قطاع خدمات البناء النشط في قطر
  •  خدمات البناء في قطر تجمع خمس فعاليات ناجحة في حدث واحد كبير لصناعة الإنشاءات
  • فعالية لمدة 3 أيام لاستهداف المتخصصين في المجال الذين يسعون إلى البحث عن أحدث حلول المنتجات المبتكرة والمستدامة في قطر

 

تطلق شركة "دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا" – الشركة الدولية الرائدة في تنظيم المعارض – فعالية خدمات البناء في قطر وهو الحدث الجديد المزمع إقامته لأول مرة في يناير 2018.

 

يتشرف فريق معرض"The Big 5" العالمي في صناعة الإنشاءات – العلامة التجارية التي تمتد إلى 37 عامًا – بتنظيم فعالية خدمات البناء في قطر والتي ستضم أربع من الفعاليات المرموقة؛ وهي معرض إدارة المرافق والمنشآت "FM EXPO "، ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات، ومعرض الشرق الأوسط للخرسانة، ومعرض ""HVACR Expo؛ جانب إلى جنب مع معرض الصحة والتعليم والرياضة والنقل الجديد (HEST).

 

ومن جانبه قال أندي بيرت، مدير محفظة المعارض في شركة "دي. أم. جي. للفعاليات" : "سوف يشمل هذا المعرض متعدد القطاعات والمقدم تحت مظلة فعالية " خدمات البناء في قطر" صناعات الخرسانة، والنوافذ والأبواب والواجهات، والتدفئة، والتهوية وتكييف الهواء، وإدارة المرافق، والطاقة المتجددة فضلًا عن قطاعات الصحة/التعليم/الرياضة/النقل (HEST) مستهدفة جميع المتخصصين المشاركين في مشاريع ذات صلة بتلك القطاعات الصناعية المحددة. ويهدف إطلاق فعالية خدمات البناء في قطر بشكل رئيسي إلى دعم تنفيذ المشاريع الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ورؤية قطر 2030 طويلة الأمد، من خلال تقديم أحدث حلول خدمات البناء المبتكرة والمستدامة في كافة الجوانب المتعلقة بتصميم وبناء وإدارة مشاريع الإنشاءات الرئيسية في قطر."

 

ومن المزمع إقامة فعالية خدمات البناء في قطر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC) في الفترة بين 30 يناير و1 فبراير 2018، والتي ستقدم أفضل منصة ممكنة للشركات الساعية إلى تنمية أعمالها في السوق الذي ينصب تركيزه على استعدادات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ورؤية قطر 2030 طويلة الأمد.

 

وأوضح بيرت قائلًا: "تشير التقارير الأخيرة إلى أن قطر تنفق الآن أسبوعيًا ما يصل إلى 500 مليون دولار على المشاريع الخاصة بكأس العالم لكرة القدم 2022 فقط، ومن المزمع استمرار هذا المستوى من الإنفاق حتى عام 2021. هذا علاوة على تخصيص مبلغ 11 مليار دولار لمشاريع النقل وفقًا لميزانية 2017. ونحن نعتقد أن تلك الأرقام ما هي إلا إشارة إلى أنه قد حان الوقت للمصنعين العالميين في خدمات البناء، ومقدمي الحلول، وموردي المنتجات في صناعات الإنشاءات لكي يخوضوا غمار هذا السوف المثمر."

 

وسوف تشتمل فعالية خدمات البناء في قطر على ورش العمل المعتمدة دوليًا للتطوير المهني المستمر، والندوات الفنية، والعروض المباشرة، فضلًا عن برنامج المؤتمر الذي يمتد على مدار 3 أيام من أجل الكشف عن القضايا الرئيسية في السوق فيما يخص مشاريع النقل وخدمات التجزئة والمشاريع التجارية والتعليم والصحة والرياضة، والتي سوف تستهدف جميعها آلاف المتخصصين الذين على معرفة ودراية بتلك المجالات.

 

لمعرفة المزيد عن الفرص المتاحة للنهوض بشركتك في هذه الفعالية الإستراتيجية الجديدة في إطار واحد من الأسواق الإقليمية الأكثر ديناميكية في عالم صناعة الإنشاءات، يرجى زيارة موقعنا على www.buildingservicesqatar.com.

 

Jessica Scopacasa Public Relations Manager at dmg events Middle East, Asia & Africa